mardi 29 janvier 2013

من دون قيود


قبلني كما لا تقبل أحداً...
واجعل جسدي خارطة طريقك مع مرور الإيام
واجعله بحر روحك العذراء..
فلننسى اننا إثنان..
فليكن الحب ديننا والعبث هو شعارنا
فلنفتح المجال لمكبوتتنا
فلنبحر بعيداً ولننسى أنه في هاته الدنيا هنالك أوهام !
وافسح المجال لتلك الأحلام
واجعلني أميرةً في عالمنا ..عالماً نلتقي فيه ونلغي كل القيود ...
ها أنا أحضنك..ونبض قلبك هو نغمة متعتنا...
حينما ننام نحن مثل الأطفال ...
أحبك ...وليس لدي مزيدٌ من الكلام...

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire