mardi 25 septembre 2012

إلمكتوب...


نبكي.. 
دمعتي حرقولي خودايا
نبكي..
شهقتي مش هاينن أعلي
نبكي... ودنيا دايرة بيا..
نبكي والقلم إلي بين ايديا سكت ومش هين أعليه إلي صاير فيا ...
نبكي وقلبي يتمنى اتكون ليا ...
نبكي ...ومن دون الناس الكل إنت مش حاسس بيا..
الفرق هذي هديتك ليا ...
لايام للأشهر وسنين إتعدات وتصورتك بن عيني...
دقيت أبواب ومالقيت حيرتي جواب...
حبيتك إنت اشفي إل ه لعذاب..
لكن إلمكتوب ما خلاني انتوب على حبك يا عذابك يا محبوب..
فراقك نار وقربك نار... ومابين إزوز ما عرفت اش نختار  !!!
حطيت عقلي في راسي .. هما حلين!
 يا إما نتوب وانشوف غيرك محبوب ...
ولا في فراقك انذوب..

ا.م

٢٠١٢ جوان  5

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire